شيزر للقطط أفضل طعام رطب

شيزر للقطط أفضل طعام رطب 

شيزر للقطط يمكن أن تقدم لصديقك الأليف مزيجًا من اللحم البقري والضأن والدجاج والخضروات والحبوب المغذية ، وكلها تلعب دورًا رئيسيًا في توفير التغذية المتوازنة في جميع مراحل حياتهم، وعلى الرغم من أنه كان يُعتقد في كثير من الأحيان أن الطعام الجاف هو الخيار الأكثر صحة ، إلا أن طعام الكلاب الرطبة صحي أيضًا وهنا ستتعرف على الأسباب ومميزات شيزر للقطط.

لماذا شيزر للقطط أفضل طعام رطب ؟

 أسهل للمضغ

يخجل العديد من آباء الحيوانات الأليفة من تقديم الطعام المعلب لحيواناتهم الأليفة، و يكونوا قلقين من أنهم لا يقدمون لهم تغذية كافية، أو أن الطعام الرطب يضر بأسنانهم.

يمكن للطعام الرطب ذو الجودة العالية أن يوفر تغذية متوازنة لحيوانك الأليف لدعم صحته والحفاظ عليها في جميع مراحل حياته ، ويقول الأطباء البيطريين إن إطعام قطك الطعام الرطب لن يضر أسنانه ولثته.

 في الواقع ، بالنسبة للقطط الأكبر سنًا التي تعاني من مشاكل في الأسنان أو اللثة ، قد يكون تناول الطعام الرطب أسهل من تناول الطعام الجاف.

 صحة القطط المتزايدة

عندما تحتاج القطط الصغيرة إلى المزيد من البروتين للمساعدة في النمو بقوة ، وعادة ما تحتوي الأطعمة الرطبة على بروتين أكثر من الطعام الجاف. 

يحتوي الطعام الجاف على المزيد من الحبوب ، مثل الذرة والشوفان أو غيرها من الحبوب الكاملة ، مما يساعد الحيوانات الأكبر سنًا على الهضم الصحي.

 مكونات وصلاحية مضمونة

العلامات التجارية للأطعمة الرطبة مثل نظام شيزر للقطط الغذائي تحتوي على الكثير من اللحوم والخضروات التي توفر الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها قطك للبقاء بصحة جيدة. 

يقدم لحم البقر ولحم الضأن والدجاج والحبوب والخضروات الصحية لقطك وجبة مجزية من خلال هذه العناصر الغذائية. 

يمكن تخزين طعام القطط الرطب لفترة أطول من الطعام الجاف اعتمادًا على تاريخ انتهاء الصلاحية ؛ لا تحتاج العلب إلى مواد حافظة للحفاظ على سلامتها.

أحد أسباب تقديم الطعام المجفف على المعلب هو أنه قد يكون من الأسهل إطعامه وتقنينه. 

شيزر طعام رطب قطط تونة وسلمون 6*50غ

وجدت دراسات أن صحة أسنان الحيوانات الأليفة اختلافًا طفيفًا في حالات تسوس الأسنان بين تلك التي تأكل طعامًا جافًا وتلك التي تأكل طعامًا رطبًا، وفي الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على صحة أسنان حيوانك الأليف ، لا يتم إنشاء جميع الأطعمة الجافة على قدم المساواة، وعلى أي حال ثبت سريريًا أن تركيبات طعام القطط المزودة بختم مجلس صحة الفم البيطري تعمل على تحسين صحة الأسنان.

مميزات شيزر للقطط طعام رطب قطط تونة وسلمون 6*50غ

شيزر للقطط من الأطعمة الرطبة عالية الجودة ، سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة ، غنية بالمغذيات مثل الأطعمة الجافة عالية الجودة. 

يحتوي شيزر للقطط على نسبة عالية من الرطوبة ، مما يساعد حيوانك الأليف على البقاء رطبًا وتجنب مشاكل المسالك البولية.

يحتوي شيزر للقطط على نفس القدر من البروتين مثل الجاف ، ولكنه يحتوي على نسبة أقل من الكربوهيدرات، ويمكن أن يكون ذلك مفيدًا جدًا للقطط التي تعاني من زيادة الوزن ، أو تلك التي تعاني من الحساسية تجاه الطعام.

غالبًا ما يكون شيزر طعام رطب قطط تونة وسلمون 6*50غ أكثر جاذبية لمن يصعب إرضاؤهم في تناول الطعام.

مكون من الديك الرومي والسلمون واليقطين وبيض السمان وطبق الدجاج وحساء المأكولات البحرية ، ولدينا هنا مجموعة كبيرة من العروض من شيزر.

اضافة الى عربة التسوق