رويال كانين الكلب

رويال كانين الكلب

رويال كانين للكلاب تقدم الطعام الجاف للكلاب حيث يبدو طعام الكلاب وكأنه شيء بسيط، ولكن كل الخيارات المتاحة قد تكون ساحقة عند تحديد ما يجب أن يأكله صديقك، وأحد المقارنات التي تواجهها عند البدء هي التفكير في طعام الكلاب الرطب مقابل الطعام الجاف للكلاب ومن هنا نعرض لكم أفضل منتجات ماركة الطعام الجاف للكلاب وهي رويال كانين للكلاب والتي تقدم العديد من المنتجات المخصصة لجميع الأعمار.

مميزات منتجات رويال كانين الكلب

تقدم رويال كانين للكلاب طعام الكلاب الجاف المليء بالعناصر الغذائية، والذي يتميز بالخصائص التالية:

ملائم حيث يمكن ترك أجزاء مُقاسة من الطعام الجاف طوال اليوم ليأكل الكلب وفقًا لسرعته الخاصة دون القلق من إفساده.

اقتصادي حيث يمكن أن يكون شراء طعام الكلاب الجاف أقل تكلفة من شراء وتخزين كميات كبيرة من طعام الكلاب الرطب.

المساعدة في تنظيف الأسنان فقد تم تصميم منتجات رويال كانين للكلاب أطعمة الكلاب لتقليل تراكم البلاك والبقع والجير للتخلص من هذه التراكمات على أسنان كلبك.

يقدم الطعام الجاف بيئة مختلفة فغالبًا ما تكون الأطعمة الجافة أسهل في الاستخدام في ألعاب ألغاز الطعام والتي يمكن أن تكون مفيدة في ترفيه كلبك أثناء وجودك في العمل، والتحكم في تناول الطعام لأولئك "الذين يتناولون الطعام بشغف". 

هناك خيار آخر وهو اختيار كل من الأطعمة الرطبة والجافة حيث يمكنك القيام بذلك عن طريق خلط الأطعمة معًا في نفس الوعاء، وتجفيفها في الصباح والمبللة في المساء (أو العكس) أو إعطائه طعامًا رطبًا "كعلاج" سلوك استثنائي. 

تأكد فقط من عدم زيادة السعرات الحرارية التي يتناولها الكلب عند مزج هذه الأطعمة، خاصةً إذا كان يتبع خطة للتحكم في الوزن.

ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تجنب خلط العلامات التجارية المختلفة، خاصةً إذا كان كلبك يتناول طعامًا علاجيًا. 

تم تصميم أغذية رويال كانين خصيصًا لتلبية احتياجات حيوانك الأليف، ومن خلال تجنب مزج العلامات التجارية المختلفة، يمكنك تحقيق التوازن الدقيق لتغذية كلبك من خلال الاعتماد على منتجاتنا الموثوقة. 

منتجاتنا ممتازة تساعد على تقوية جهاز المناعة لدى الكلب وتوفر طاقة معتدلة

رويال كانين طعام جاف كلاب صغيرة ماكسي

رويال كانين للكلاب هو غذاء شامل للكلاب تم إعداده خصيصًا لسلالات الكلاب الصغيرة، إنه أحد أفضل الأطعمة الصحية، وفي جميع الأحوال الجوية ، يعد طعام الكلاب الأكثر تكيفًا والذي يمكن أن يتكيف لاحتياجات نمو الكائنات الحية فهو يركز على الأطعمة عالية المحتوى ، والتي تعد مصادر للبروتين والطاقة ، وكذلك الفيتامينات والمعادن.

مميزات رويال كانين طعام جاف كلاب صغيرة ماكسي

يجب عليك بالطبع الانتباه إلى أكل الكلاب ، ومنتجات رويال كانين التي تختارها من أفضل الخيارات لكلاب ماكسي بوبي في عمر من شهرين إلى 15 شهرًا ، لأنه يمكن تقديمه في أي وقت ، ومن أسباب تميز المنتج جودته العالية.

يتميز بكمية كبيرة من الكالسيوم الضروري لصحة العظام والنمو الطبيعي للكلاب. 

يعتمد على العناصر الأساسية مثل أوميغا 3.6 الموجود في زيت السمك للمساعدة في منع تساقط الشعر ونمو الأسنان الطبيعي. 

من السهل هضمه لاحتوائه على البروتين والدهون الصحية والألياف مما يساعد على تحسين القدرة الهضمية القصوى للكلب.

رويال كانين طعام جاف للكلاب الصغيرة ماكسي هو المنتج الأفضل جودة بالسعر الأفضل.

نصائح لاختيار الطعام الجاف للكلاب

أول شيء يجب مراعاته هو مرحلة حياة الكلب حيث تحتاج الجراء إلى نسب مختلفة من الفيتامينات والعناصر الغذائية مقارنة بالكلاب البالغة ، كما تحتاج الكلاب الكبيرة إلى طعام مختلف أيضًا.

الشيء التالي الذي يجب مراعاته عند اختيار طعام جيد للكلاب هو الحجم الذي تنمو به سلالة كلبك، لأن كلاب السلالات الكبيرة لها احتياجات غذائية مختلفة عن الكلاب الصغيرة ، خاصة في مرحلة الجرو.

النصيحة التالية التي لدي هي التفكير في العناصر الغذائية التي يحتاجها الكلب حقًا من طعامه حيث تحتاج الكلاب إلى ما بين 18٪ و 22٪ من نظامها الغذائي ليكون بروتينًا ، وتحصل أجسامها على البروتين الأكثر فائدة من المكونات الحيوانية (مثل اللحوم والبيض). 

تحتاج الجراء إلى كمية أكبر ، أقرب إلى 22٪ ، لمواكبة نمو أجسامهم كما يحتاجون إلى ما بين 5٪ و 8٪ من نظامهم الغذائي ليكون مكونًا من دهون صحية ، والتي يمكن العثور عليها عادةً في مكونات اللحوم الحيوانية وبعض الحبوب الصحية، وتتكون نسبة 75٪ المتبقية من احتياجاتهم الغذائية من فيتامينات ومعادن مختلفة 

الآن بعد أن عرفت ما تبحث عنه عند قراءة المكونات ، فإن الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو ما إذا كانت المكونات المدرجة ذات جودة جيدة، لمجرد أن الطعام يحتوي على دجاج ، فهل هذا يعني أن الكلب يحصل على الجزء الصحي والغني بالمغذيات من الدجاج؟ ليس دائما/ لا تعتمد على الجزء الأمامي من الحقيبة لإخبارك بما يوجد في الطعام واقرأ قائمة المكونات، ثق تمامًا بمنتجات رويال كانين الكلب والتي توفر القيم الغذائية الكاملة لكلبك.

Add to Cart